الامتياز التجاري 

 

تعريف نظام الإمتياز التجاري (الفرنشايز)

 

الامتياز التجاري هو تعاقد تجارى بين طرفين ، يكون الاول فيها مانح الامتياز (في هذه الحالة “شركة اتجاهات امان”) والاخر هو المشغل للامتياز (“المستثمر”).

يقوم الطرف الأول -مانح حق الامتياز- (الذي يتمتع عادةً بخبرة عملية ومعرفة فنية لإنتاج سلعة أو تقديم خدمة معينة بنموذج تجاري مربح ومجرب وموثق) بالموافقة للطرف الثاني -الحاصل على حق الامتياز- على استخدام حق أو أكثر من حقوق الملكية الفكرية والصناعية أو المعرفة الفنية لإنتاج أو توزيع سلعة أو تقديم خدمة تحت العلامة التجارية للمانح ووفقاً لنظم عمل الامتياز حصرياً في منطقة جغرافية معينة ولفترة زمنية طويلة مع التزام مانح الامتياز بتقديم المساعدة الفنية والإدارية والتدريب وذلك نظير مقابل مادي محدود.

نبذة عن “شركة اتجاهات امان”

تقدم مراكز “شركة اتجاهات امان” خدمات الفحص والبرمجة والصيانة الشاملة حسب الدليل التشغيلي للشركات المصنعة للسيارات وذلك يمكننا ويمكنكم من معرفة ما يجب عمله فعلياً في أي وقت . خدماتنا متكاملة في مجال الصيانة السريعة للسيارات تهدف إلى الحفاظ على سلامتكم وعائلاتكم في الطريق.

برنامج “شركة اتجاهات امان” للامتياز

تتميز مراكز “شركة اتجاهات امان”  ببساطة التشغيل حيث أن آلية ونظم العمل تكون وفق دليل تشغيل شامل تم تطويره خلال فترةلا تقل عن 16 عامامن التميز بالإضافة إلى متطلبات مخزون منخفضة.  لذلك لا تتطلب عملية التشغيل الخبرة العملية السابقة في مجال خدمة السيارات حيث أننا نقوم بتقديم مجموعة متكاملة من الحلول تشمل التدريب والدعم الفني للبدء والتشغيل وإدارة الفروع بالإضافة إلى وضع استراتيجية التسويق الموحدة للمجموعة.

ندعوكم إلى أخذ الخطوة التالية في عالم ريادة الأعمال بالانضمام إلينا وامتلاك حقوق امتياز “شركة اتجاهات امان” في المملكة العربية السعودية سواءً لإعادة تجهيز مواقع قائمة حالياً أو استئجار أو بناء مواقع جديدة.